recent
أخبار ساخنة

يبدل الحب دارة ... للأستاذ. أسامة صبحي ناشي

(((  يبدل الحب دارة )))

ربما كنت جرح ومازلت أحمل آثارة  .....
أو بستان عرست فيه أشجار  .....
لكنها تمردت وحجبت عني ثمارة  .....
كم عاتبت فيك نفسي  ......
لكني مازلت افقد أطراف العبارة  .....
وكأنني معبد حجري أصم  ......
نقش أسمك علي بابة وجدارة  ....
وصرت متهم بما لم أفعل  .....
ولا يفيد البريء هروبة او فرارة  ....
يلتهب الفؤاد إليك شوق  .....
ويتوسل منتظر مني إشارة  .....
فأنا من رتبت جوانب الهوي  ....
وأنا من يعلم كل خباياة وأسرارة  ....
وأنا من إنتصرت علي نفس أحبتك  ....
فإن لم تجدي في قربي مكسب  .....
فأنا لا أجد في بعدك خسارة  ....
وإن كان علي قلب هوي وعشق  .....
فليحال علي المعاش أو يقدم إستقالة  ....
فالعشق فاسد سفية ملعون  .....
وبعد حين يبدل الحب دارة  ....
ليتني لم أرتكب ذنب العشق  ....
وأعتقت رقبتي أو أديت كفارة  ....
فلقد بالغت فيما لا يستحق  ....
فبنيت له صروح وقصور  .....
وفي كهف سكنت جوارة  .....
سامحك الله يا نفس  ....
كيف أشتري ما بعت  .....
وكيف أذكر ما نسيت إعتبارة  .....
كنت يا سيدتي أمل كاذب  .....
ليتني لم أعرفة ولم أطيل إنتظارة  .....

أسامة صبحي ناشي
google-playkhamsatmostaqltradent