recent
أخبار ساخنة

أتنكر أحتفالي برسولي .... للأستاذ. وائل أصيل

( أتنكر احتفالي برسولي ) 
أناجيك  باسمك الله 
وأعلم أن لي 
أجلا لن اتخطاه 
ولي شرف أن 
أحتفي بمحمد 
فليس لي في الكون 
حبيب  سواه 
وقلبي لن يعرف الحب 
من غير أن يهواه  
فيامن تنكر 
احتفالي بذكراه 
انظر الى الاكوان 
كيف احتفت بذكراه 
فالجزع حن إليه 
حين رآه 
والماء قد فاض 
من نبع   يداه 
والحصي سبح 
في يمين كفاه 
والنور نفحة 
من جميل   عيناه 
والشاة تكلمت
قبل أن يبلغ 
السم فاه 
والحلم والجود 
أصل من ثناياه 
والعلم والشرف 
غصن من عطاياه 
والبدر لايكتمل 
إلا في محياه  
والنجم لايسطع 
إلا بطيب رؤياه 
اتحتفل بيوم ميلادك
وتنكر ميلاد من هداك 
فيامن تنكر 
احتفالي بذكراه 
خاب مسعاك 
وتبت كل يداك 
ياسيدي وحبيبي
ما لي لا آراك 
وكل القلوب تراك 
إن كنت قد عصيت 
فخذ بيدي كما 
أخذت بيد 
من عصاك 
ترجو هدايته 
من وحي من سواك
قد جئت للدنيا 
سراجا منير ا 
في يوم لقياك 
وضممت الي صدرك 
كل من هجاك 
وأحسنت بالفضل 
حتي لمن آذاك 
فهلا عطفت بالجود 
علي من لا ينساك 
نرجو شفاعتك 
ونتمني رضاك 
فالخير كل الخير 
لمن تراه عيناك 
أتيت من أقصي 
إلي أقصي 
ونور الإله يغشاك 
فصليت بالانبياء اماما 
في المسجد الأقصى 
فجبريل قدمك 
والله أسعدك 
والكون اكرمك 
والقلم فضلك 
والمولي أدبك 
بالعلم هذبك 
بالحلم شرفك 
والكل ناجاك 
فنبا لكل 
من عاداك 
علوت الملائكة 
الكرام مكانة 
سبحان من زكاك 
والعرش والكرسي 
صلي عليك الله 
وبسره اصطفاك 
وأمنة تقول وهو 
في حشاها يامحمد 
من بالحب حلاك 
كل النبيين 
في القيامة 
نفسي نفسي 
وانت تقول
أمتي أمتي 
حتي لمن آذاك 
ياايها النبي الهاشمي 
مااطيب ثراك 
مابين المنبر والروضه 
يحلو الدعاء 
لكل من ناجاك 
روحي  فداك 
ياأطهر الرسل الكرام
آما آن لي أن آراك 
    تأليف ////// وائل أصيل
google-playkhamsatmostaqltradent