recent
أخبار ساخنة

لمن أحب ...... لللأستاذ. محمود مطر

(لمن أحب)
محمود مطر 

هوى.   قلبي.    في.      الهوى فهويت في حب 

من.    كنت.  لا   أظن.  ابدا       أنني لن أعشقه

هوى.    قلبي.   في حفيرة حبها  وحفير الهوى

 غائر.        وفي      العمق     يارب.    ما أعمقه

والموت.    في       عشقها      قد صار. محققا 

 ومن.    يهو.    في      درب.   الهوى ما أحمقه

لكن       للقلب.          حكمه.    يقبل.    كأعمى 

و.   ما.       التردي. .    في     هواها أبدا أقلقه

ولكم. .نصح.    عقلي     الفؤاد. . لكنه موثوق

 العيون.    وكان.     في     النصح  له ما أرفقه

ولكم.   أغلق       القلب.    عينه وصارمغصوبا.   

  في      طريق.    للهوى. . في سيره قدأحرقه 

و لن     أخل.    وعدي لها فلها موثق في القلب 

ما     كان.         لي في.     حياتي    أن أخرقه

وكيف.    اخرق.     عهدها.   وقلبها صم  الفؤاد

و من.     زمان.      .    عن.   غيرها     قد أوثقه

فيا     عقل.  .   خفف.    ملامك.   إنني سأسير
 
درب.    الهوى.    ولودرب.    الهوى لقلبي أزهقه

فقد.    تمكن.    قلبي.    من    حبها وصار قلبي

 بعد.        الخشونة.     في.   الهوى.  ما أرققه

فلا.    تلمني.    إنني.    صعب.    المراس وقلبي

  قد.    صار.    مدفوعا.   في.  الهوى ما أحمقه

وفر     ملامك.        إنني.        قد صار جرحي

 نافذا         وفي.     هواها.     هو.    ما أعلقه

محمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent