recent
أخبار ساخنة

هناك فتاة ... للأستاذ. أحمد علي ميشو

هناك فتاة

هناك فتاة أمامي عربية النسب والأصول سألتها من تكون قالت أنا من ال محمد الرسول

جدي المصطفى وفاطمة البتول  أنا شقيقة الذبيحن والقائمة في شرح نسبي تطول

يعود نسبي إلى الجزيرة العربيه إلى قريش من الهاشميه أنا من ال رسول

اتيتك ياسيدي من زمن مجهول فدعني أحدثك عن القاتل بحبه لي والمقتول

يا سيدي قف بكل إحترامك أمامي وانتبه لما تقول أنا لم يحدثني رجل يوما إلا وكان  خجول

أنا بطهارتي مريم العذراء والسمعة عن الأدب والحياء كسمعة فاطمة الزهراء البتول

أنا معادلة فيزيائية عجز العلماء والمؤرخون أن يجدوا لتلك المسألة حلول

هل علمت من أنا أنا عربية المنشئ والأصول بنت فقير ولم أكن يوما إبنة مسؤول

وإعرف جيد من انا فلن تنال بالحرام شي مني وبالحلال كل شي ستأخذه وتنول

فلا تأمن غضبي ومكري وتقول ما تريد ان تقول مستعدة أن أريك بلحظة كل الفصول

بلحظة أريك الأرض خضراء قد مليت بالزهور وبلحظة اريك مني غضب كالمطر يأتي وراها سيول

هناك تقف امامي فتاة على جبينها نقش أنها عربية النسب و شرقية العرق و الأصول

وقفت بكل كبرياء أمام كل من أراد أن يسئ لحبيب الرحمن ابن عبد الله محمد الرسول

أترك لك الكلام يا سيدي بعدما عرفت عني كل شي فماذا من الكلام ستقول

أنا عبدة للرحمن الغفور أكثرت من فعل الخيرات وطلبت الحسنات واتمنى من الله القبول

يا سادتي ساعدوني على تلك الفتاة اريد حلال فارجوكم اعطوني حلول

أمامي فتاة شبيه لجمالها غير مقبول ومن أراد أن ينالها يجب أن يكون تقيا وبالعضلات مفتول

هي من آل محمد الرسول وانا على فراقها وبعدها ولي أمر الله صبور

عربية الأصول وشقيقة الذبيحين وجدها المصطفى وامها خديجة وفاطمة البتول

فبعد كل هذا الوصف كيف أخبرها اني احبها وانا لا اريد ان يغضب من الرسول

أريد جواب من كل رجل لو كان مكان لو أحب فتاة من تلك الأصول ماذا يقول 

بقلم الشاعر احمد علي ميشو

Ahmad Ail Masho
@الجميع
google-playkhamsatmostaqltradent