recent
أخبار ساخنة

قهقه قالت: ساقرأ فنجانك ..... للأستاذ. محمود مطر

قهقه قالت :سأقرأ فنجانك

محمود مطر

قالت قارئة فنجاني يا هذا ستعجب

  وسوف آتيك بماآت وبمافيه السبق

فأجبتهاياقارئةفنجاني هزي فنجاني

 فلك.أبدالن أصدق فقدخطاك الصدق 

حتى وإن تنبأت بموتي فمن.  ذا أبدا

. لاأخاف   فيقيني.قد خطاني  الفرق

قدري     وقد كتبه.    الله.  لي   فمن

أي.   شيء.    أخاف أويواتيني القلق

فمن علمك.   الغيب قولي حتى  لكأن

 قولك للعقل منك في الغياب قدسرق

قولي ماتقولين.    فإن  عقلي لأقوال

 تقولينهامن زمان قد أصيب   بالنزق

وإن كنت بارعة فماذا أعدت  بغدائي

لي أم الشمقمق ومتى يكون   الشقق

وإن كنت بارعة فقولي متى   يأتيني  

المحتوم بمشرق أم على وقت الشفق

وإن كنت بارعة فقولي أإلى.  السعير 

أساق  أم جنان.   الله سيكون السبق

وإن كنت.  بارعة أيضا فقولي ما في 

مخابي من دراهم كان فيها قد  خلق

هيا يا قارئتي.   الميمونة.   أجيبي أم 

أعجزك   اللسان أم هو ضرب من لقق

ونحن الآن ياميمونة في وقت  الشتا 

فقولي.    متى سوف.    يأتينا  البقق

أجيبي لي. بعير.صغيرأصيب بالجرب 

فقولي منذ كم يوم مضى هوقد نفق

وإن كنت صادقة بحق فقولي  أأفرح 

أم أهتم إذا واتاني من الوقت الغسق

وقولي ياقارئة أأم الشمقمق عقيم أم 

تحمل في.    البطن شيء  من علق ؟

كفاك سخريةفما أراك إلامدعيةإبليس

 لعقلك بالخزعبلات من زمان قدقرق

لمحمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent