recent
أخبار ساخنة

حدث التاريخ قال .... للأستاذ. معز ماني

**** حدث التاريخ قال  ...****
أنا التاريخ
كاتب الآثار
تحقيق وتدقيق
وليس مجرد أخبار
أنا قلم المنتصر 
ومزبلة الطغاة والأشرار
تاريخ أسود
وتاريخ الأنوار
أنا مصدر إلهام الشعوب
من لا يقع في تكرار
أنا بحر ثائر
يمقت الخضوع والإنكسار
لا أعرف مستحيلا
ولا صدفة مسار
أنا من يأخذ بالأسباب
قبل أن يركب البحار
شغوف بأدق التفاصيل
حتى أفهم الحاضر بإقتدار
قوة إرادة ووعي
أن العلم  والإيمان 
طريق الإنتصار
أنا التضحية والعصيان
رفيق الثوار
من كان يرنو إلى
مجد الكبار
من يريد أن يوقظ
من نام فرار
ليعيش بين الصغار
أنا من يضحك ممن
لم يكابد المشاق بإصرار
والأيام الصعبة تصنع
رجالا لا يعرفون 
خوفا ولا جمار
أنا المصير في
لحظة إختيار
يسبقها تحظير
وإعداد جبار
أنا ما كتب وسيكتب
أسماء عتار
من صنع مجد التاريخ 
ولم يكرر أخطاء دبار
مأساة تكرر مأساة
والأيادي المرتعشة 
لا تصنع شطار ...
********************
*** معز ماني التونسي ***
google-playkhamsatmostaqltradent