recent
أخبار ساخنة

أنا ..... للأستاذ. محمود مطر

.(أنا)
  
    محمودمطر

سلي    عني أقوامي     وقومك.  فأنا الشاب 

الشمقمق.  لي.     روح بين.   أقوامي.  عفيه

ولكم     خضت غمار     حرب بقلب   فرسان

الفوارس.    وتخذت الريح. في حربي مطيه

لي    صفات قل في.   الناس توجد   وأنفس 

الأشياء     عندي لمن.    جاءني  دوما عطيه

لا أهاب     الموت وآتيه.   في المخابي دوما
 
وإن.      رآه  جهلاء.    الناس أرداها.    بليه

كريم.     بين قومي.     جدا ودموعي.   في 

الصعوبات والملمات والأحزان لي أبداعصيه 

كالنمر     أترقب.    الفرائس.  ولا أصيده إلا

إذا أساءني.    و قد بلغ.    في.  الآفاق  غيه

لي    في الصلابة.    قلب نسر ماهاب. قممه

و العلياء.   أبدا ولا خاف.  صوتا أو صر حيه

ولي    قلب في العشق.     كمجنون ليلى من

 أحبه    أخفاه عن عيون العازلين وكان طيه

لي     نبضات قلب.   بالله واثق ولي   عزائم 

مازالت.    عندي و       في قومي.       فتيه

فلاتدعي.     أبدا شراسة.    فحواء  مرجعها

 لآدم فإن.     بعد عنهاجاءته    طائعة رضيه

فإن بلغت.    ة فيك الشراسة.      أبدا مداها

 فأنت قطة.     رقيقه.    بمخالبها أبدا  عديه

وكيف.     تؤثر هذي المخالب.        في أسد

هصور. ونسرمثلي ما أعيته   في الآفاق عيه

فلكم.      أنثى قد ادعت    البطولة فضرجها

قلبي.   بالعواطف.وما دفع.فيها   القلب  ديه

ولكم.      غازلت.    قلبي.  بالله جميلة أنثي 

ولكم    أغرست.  و هي سهام.  العشق.  فيه

لكنني      أعرضت بالله.  عنها ونؤت بوزرها 

إذا بكت.      وأعرضت.   وتمسكت بالله بيه

فمثلي لاتروقه أي أنثى إنما هي    مطبوعة 

بوتين قلبي        وقد ردعت في قلبي غيه

ها انت قد        جمعت كل صفات الشقاوة

 وما أراك      إلا وردة لها     شوكة.   عتيه

وهل.    لا يجازف المرء.      نحو.     ورده 

ولو كانت شوكاتها في حدتهاكالنار الصليه

أنا رجل     الصعوبات إن.    أردت التحدي 

وسألوي.    غرورك وأسلبه.    ما كان ضيه

فتعالي إلي.      في هدوء وإن.   لم تفعلي

 آتاك طيفي كجني يسري صباحا أوعشيه

لمحمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent