recent
أخبار ساخنة

أنا الغزي ....... للأستاذ. عبدالرحمن أحمد محمد الطير

💣أنا  الغزي💣
جحيم الضيم يسكن في حشايا 
ونزف الجرح يعبث في الحنايا 
أنا خطب سقته...... يد الليالي 
فأثمر تحت....... أقبية الرزايا 
نزيف الأرض يزخر من دمائي 
وترهبني... المصائب والمنايا 
أنا وطن....... تمزقه المآسي
 وتصخب فيه.. آلام الضحايا
لهيب الجرح ينخر في كياني 
وليل الكرب.... يلتهم البرايا 
أنا الغزي...... كل الكون صوتي 
ولدت العصف من تحت الشظايا 
تقاسمني الجراح شتات عمري 
وتصهرني...... لأولد بالمزايا
شموخي النجم تعشقه الليالي 
وبأسي الريح يعصف بالحوايا 
ولدت السيف من رحم المعالي 
أعيش اللغم.. في كبد الخفايا 
......  
أتسألني لم استرخصت عيشي 
......... وما عادت بآمالي دنايا؟! 
.... أتسألني لم الأعداء حولي 
.. تكشر عن مخالبها البلايا؟؟! 
.. أتسألني؟، وكلي نزف جرح 
... تكفن في مواجعه الضحايا
......... أنا دمع سقاه الدهر ثكلا 
........ أنا حلم تحطم في منايا 
.... أنا طفل كساه البغي فقدا 
أسير غدي وأسكن في لظايا 
وحوش الجوع تنهش في بطوني 
...... وقصف البغي ينتزع الحنايا 
............... أنا أمي موات لم تلدني 
..... عقيم القصد يعبث في ثرايا 
...... كأني في الوجود بكل شيء
...... وكل الكون من حولي مرايا 
أفتش عن غدي برفات أمسي 
... ويعجز حاضري عن مبتغايا 
أبيت على الكفاف ولي فراش 
.. من البارود أو حمم الشظايا 
ورغم الجرح أولد من عنائي 
ورغم الليل أشرق من دجايا 
.............. أنا قدر إلهي عنيد 
إباء الكون يولد من سمايا 
.... أنا ألق الضمير بكل حر
... دروب العز تنبت من خطايا
سأصنع من مآسي الجرح نصرا
... وأشرق شمس كون من أسايا
... وأشرق شمس كون من أسايا 
ـــــــــــــ
ترهبني بفتح التاء لا بضمها 
تأثرا بقصيدة (من أنا) 
💣💣💣💣💣
عبدالرحمن أحمد محمد الطير 
💣💣💣💣💣💣💣💣💣
google-playkhamsatmostaqltradent