recent
أخبار ساخنة

بنجلاديش المفضلة لدي .... للأستاذ. همايون كبير

بنغلاديش المفضلة لدي

السيد همايون كبير

مزيج من الجمال الرائع
هذه هي بنغلاديش المفضلة لدي،
اذا لم يكن هناك جمال فلا نهاية له
إنه بنغلاديش المفضل لدي.

الاتجاه الذي أنظر فيه إلى عيني
لا نهاية للجمال،
بنغلاديش الحبيبة مليئة بالخضرة كما لو أن الفنانين التقطتهم الحرفية الجمالية.

الاتجاه حيث يذهب الجمال، لا نهاية له.
عشان كده قلت الناس الطيبين
بلدي هذه هي أفضل البلدان.

هذا هو بلد نهر بنغلاديش المفضل لدي.
هذا الوطن لن يتساوى ولو دارت الدنيا
بهاريني من الجمال الرائع
عشان كده البلد دي اسمها ملكة كل الدول

هو مفيش نهاية لشكل البلد دي
لهذا السبب تسمى هذه الدولة بنغلاديش الذهبية.

المزارع كامار كومار في السجن
الجميع يعيشون معًا،
العنف الكراهية تنسى كل شيء
محدش يلاقي بلد دي في اي مكان.

أينما نظرت لا نهاية للجمال
محاط بمهرجان الجمال
هذا هو السبب في أن بنغلاديش هي الأفضل في جميع البلدان.

مزيج من الأخضر في كل مكان
يا له من جمال جميل نحن في البنغال.
هذا وطني الأم، بنغلاديش العزيزة. 
google-playkhamsatmostaqltradent