recent
أخبار ساخنة

.... بلغ ..... للأستاذ. محمود مطر

بلغ
لمحمودمطر 

لتبلغ حبيبا  أنه ملك الفؤاد ومهجتي

وأنه     صار  بحياتي.   لي كل  الأمل

وكيف الحياةإذامامنعت رؤية  وجهه 

وكيف.   لصبح النهار.   عندي  يكتمل

وإذا.   غادرني.   الحبيب فيا .ويلتي 

فقولوا لي. يا صحاب.أنتم ما.   العمل

وإن يغادرني. .فجرحي  منه نازف و

من الصعب لجرحي صلاحه أويندمل

هدهد فؤادي.  براحتيك فقد  تعب و 

ما عاد قلبي.    أبدا.    للبعاد  يحتمل

فالقلب فيك متيم والروح فيك غارقة
 
ومن.   الحب.  بالقلب.  قد ناء الحمل

فمن.    الحب  قالوا عنه قاتل ولست 

أدري    آلخلل فينا.   أم بالحب الخلل

وحبك لابد لي حتما قاتلي فأيرضيك

موتي.    ولم.   تشهد  وفاتي والغسل

فعد إلي إنني على شفا الممات وأريد 

لعيني برؤياك.   قبل.  الممات تكتحل

فلربما نظرةمنك إلي أنعشت.  روحي

روحي بعدماالمغسل لعيني كان قدسبل

محمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent