recent
أخبار ساخنة

... فلتذهبي .... للأستاذ. محمود مطر

(فلتذهبي)
لمحمودمطر 

ماضرني أن قلبك في الهوى يتعذب فقلبي 

في تنور  نار حبك    من  عهد مضى يتقلب

أين كنت حينما كان قلبي في نار.   الجوي

يتقلب على جمر الهوى  وللحظ كان يندب

كنت تناغين.  غيري بالهوى.   فلما أحرقتك

ناره.  بدت  شكواك فينا للقلب كانت تلهب

فذوقي حرنارك والجوى كم أحرقتني بنار

بركانك و عن العشق من جراء فعلك أعزب

أدعو عليك أن     تحرقك نار    الجوى كما 

احرقت.   قلبي بسهام  نار إن لظاها أشهب

ما عدت اهتم لهواك وإن جاء قلبك  ساعيا

وبالحب     جاء لقلبي    بجواه حتى يعرب

عذبتني     و. لوعتني.   وأذقتني  مر الجوي 

وعزولي كنت تتعذبين به وكان.  عنك يعزب

ما بال قلبك قد أتاني ضارعا اما  وقف قلبي

ببابه راجياوكان من نارجواك بالهوى يتعذب

فما رققت وما فتحت الباب له فاليوم اغلق

بابه فذوقي فأبدالا لودك في حياتي أخطب

فقد صرت صفرا في الهوى بعد أن رماك لي

عازلي وأنا لفضلات العازلين اعاف   وأجنب

فأين كنت حينما أسهد ليالي وأخاطب فيك

نجمك كنت    لاهية به والعيش.   مر أسغب

 فإلى.  أم الدواهي وأعتذر عن كل  قصيدة

 في هواك كنت أنظمها وبدمعي كنت  أكتب

محمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent