recent
أخبار ساخنة

فِتنة وفِطنة ..... للأستاذ. زين صالح

فتنة وفطنه 

يا أمرأة ...
طال الجدل بيننا ...
أنا تعبت ...
...لا تفضحيني ، 
الناس لا ترحم ...
فدموعك تعبّر عن ...
السخط في داخلك ...
لو أنني أعرفك عصبية ...
ما كنت بدأت ...
عيناك تقدح شرر ...
تهاجمني بكل شر ...
وأنا من كل ما يدور ...
حولي سئمت ...
ماذا يدور في داخلك ؟
لماذا الصراخ يا سيدتي ؟
تمسكين طرف بذلتي ،
والناس تنظر الينا ، 
أستميحك عذرا يا سيدتي ...
أعلميني ماذا حصل ؟
لو أنني أعرف أنني ...
على سيئة أقدمت ، 
أو بإي أمرٍ أخطأت ...
لتقبّلت الوضع ...
وأعتذرت ...
لكن يا أمرأة ...
نحن في فرح ...
بين الجموع ،
وأنت تتأبطين ذراعي ...
وأنا للصالة دخلت ...
فجأة بدأت بالصراخ ...
وأمسكتي بي ...
وأنا للسبب جهلت ...
وفجأة إستدركت أن ...
غيرة الحب قاتلة ...
وأنا لغيرك من ...
الحلوات الفاتنات ...
لم أنظر وما إلتفتت ...
لذلك ضممتك إلى صدري ...
وصراخك إستوعبت ...
شددتك بعنف الحب اليّ ...
وجبينك قبلت ...
ألآن الآن يا حبيبتي ...
فهمت أن سمو الحب ...
لا يرضى أن يأتي هيناّ ...
إنني بقسم الحب ...
أقسمت ...
لعينيك كل الحب ...
وأخلاص الحبيب ...
قد أمنت ...
فرددت خائفة ،
يا ملاكي ...
عليك من عيونهن ...
ونظرات أعجابهن ...
قد أخفت ...
فدعينا نضحك سوياً ...
ليعلم الجمع أن ...
الوفاق والأخلاص ...
والرومانسية قائمة ...
وبأوراق العشق لعينيك ...
يا حبيبتي قد ...
تقدمت ...
الشاعر زين صالح /بيروت - لبنان
google-playkhamsatmostaqltradent