recent
أخبار ساخنة

إني أحبك ..... للأستاذ. أحمد عبدالحي

****إني أحبك****

إني إحبك لست أول مغرم
                 يبدي الهوى وتدوسه  الأقدام

لا أستدر العطف عفوا هاجري
                   صب تزين  صفحتي الأقلام
لكنني
      والشوق يعصف خاطري
                        أبدي  الهوى
                                   لا ساهدا وأنام

اصطدت قلبك من بحور محبة
                         ما أصطدت عذرا
                                        عودة الأيام
أنا لست ذياك العزيز زليختي
                         أو كنت قيسا إن أجن ألام

إني أحبك دون إذن مسبق
                           أرأيت حبا جاء بالأحلام

إني أحبك فأستمع لمشاعري
                            إن كنت صنما
                                          فأستمع لكلام
أو كنت حجرا قد تشقق
                          بعضه
                               أو كنت صلدا
                                          كم يرق رخام
ما عاد يجدي أي بحر
                          كنته
                              إني غرقت
                                         ونجدتي أوهام
             أحمد عبد الحي ٢٠-٩-٢٢
google-playkhamsatmostaqltradent