recent
أخبار ساخنة

.... أنا العراقي ..... للأستاذ. صلاح النعيمي

انا العراقي
بقلم صلاح النعيمي                                           8-10-2024
انا عراقي وعمري الف عام افقد بوصلتي حينا"واتوارى في الطريق ثم اجدها واصحح المسير لم اكن ابدا عبدا للمصير او لاقدار فرضت علي كثير
ليس العمر بعدد السنين بل بافكار تعلو فوق السحب لتنير دروب الباحثين عن الحقيقة فتنمو بالاثير
انا لا اخجل من هفواتي وزلاتي بل اذكرها واواكب المسير وخناجر الغدر تلاحقني فتصيب مني البدن ولكن فكري سليم
اصبت الحق رغم عواء الكثير وتحملت ظلم من اساء الظن بي فانا سجين
الكلمه والقرار السديد
هويتي انسان يابى ظلم  الناس في موقف عسير فحكم بمايرضي الله ونال
تقريع الحاكم الحقير وسجن لم ينل من فكري كثير
انا اجمع سير الناس بالكتب من شرقها الى غربها لانني اقراء كثير
انا عراقي وعمري الف عام ولكني اسير
اسير زمن ومكان عاش وقتل فيه عالم ومهندس وطبيب ونهبت ارضه وسماءه وحكمته بغال كثير
google-playkhamsatmostaqltradent