recent
أخبار ساخنة

احتارت الحروف بوصف جمالها ... لللأستاذ. جاد جمعه الحميدي

بقلمي/ جاد جمعه الحميدي
 (  احتارت الحروف بوصف جمالها )

تغيبت عن وعيي ونزفت أقلامي من الأحبار 
ماعاد لي اي خيار  أن لا اصفك دون انتظار 

ياسيدتي كم تاهت الأقلام بين الصحف بلا احتضار
ناشدت محبرتي الا ينزف القلم وانا اعاني 

تغن الطيور بحسنها فزهت الايام تنصت للاماني
معلنة أن هناك قمر  ينير  فتزهو به الاكواني 

وضياء نورها بنهار كشمس لا يفارق هواها الأغصان

وما أن بدأت حديثي اليك وكتبت بالقلامي 
تستحي الاوراق ملحمه عشقي وكياني 

ويبدأ نزف الكلمات بالانين والغثيان 
يئن الحرف ويكتب بنور وامعان

لترتسم الكلمات تصفكي حلم انسان 
واتباهي بنور حسنكي بكل موطنن وكل زمان

لتكوني انت ملكه اجتازت حدودي عشق بلا حرمان
واشدو كاتبا ومغنيا انا لكي باعذب الالحان

فاتنه انتي بكل وصف لي بين كتاباتي واشعاري
تتناغم حروفي لاري جمالكي حاضر انا ذو شعور 

حلم يطوف بفيض ادعي به النسيان قتل الوجدان
فليس للقتل بالهوي سلطان فالعاشق يهيم بعشقه 
كفيض جميل الاحسان

لتستحي حروفي من وصف جمال عينيكي والوجنتان
فلنور وجهكي نضاره عز كبستان زهر ببهو الجنان

أقسمت بربي الخالق العدنان رافع السماء بلا عمدان 
انكي بقلبي ووتيني  اسعد برؤياكي حلم علي فأنا انسان
google-playkhamsatmostaqltradent