recent
أخبار ساخنة

موال الصبر ...... للأستاذة. دينا أبوزينة

🥀    موال الصبر . 🥀

 سأنثر  حروفي بين راحتيك

   واعلمك بوجدي    وودي إليك

   يا من سكبت حروفي      
       وقافيتي

  لأجل عينيك
  
   وصغت أفكاري

 واحلامي طمعأ فيك          
              واليك

   كنت هاجسي  ولا زلت.. رغم البعد..

    ما زلت اصبو إليك

 البعد عنك جعلني اتمنى

 فيه يوما أعود اليك

  كنت الحقيقة واصبحت

    الحلم الذي ابحث عنه

      في سراديب الدنيا

التي اخذتني غصبأ      وقسرا منك

        ولا زلت ابكي عليك

   ابحث عن سكنأ امينأ 

           حول جناحيك...

يا من كنت تظلل عليا

 بظلك فأستكين

            واهجع إليك

  كنت الفارس الحامي

و انا.. ك الطفلة

           بين    يديك

  غبت رفيقي وصديقي..

 وغابت الدنيا بغياب
           عينيك.. 

  كنت الأمل
..         ولا زلت
       اعيش بأمل لقياك

ولو بعد حين من الزمن

وكلما اشتد بي الحنين

اهرع لصندوق الذكريات
لاقرأ ما خطت به يديك

التي تحدثني فيها عن احلام نسجنا     خيوطها
من صبرنا.....

 سأتيك محملة باشواقي إليك..

لنعيد الحياة من جديد

واكون لك ذاك المستقبل

         الوردي

 الذي اصبو فيه إليك.. 

بقلمي.. شعر. 🥀دينا ابو زينة 🥀
google-playkhamsatmostaqltradent