recent
أخبار ساخنة

رسول الشوق كاذب .... للأستاذ. محمود مطر

رسول الشوق كاذب

محمودمطر

 لملم     دفاتر الشوق  حالا.    و ارحل

 سريعا       يا غادر    أنت.     من هنا

ارحل عنا سريعا وكيف لك  الجسارة 

أن تبقى فيناوبالأمس  خنت.    ودنا

قد شاخ الشوق فيناوما عاد   الشوق 

غرافرسول الشوق فيك بالأمس غرنا

لملم رسائل.   الأشواق قد فاح العفن 

منهاواحرق   كل ذكرى قد كانت بيننا

كم كنت غرا صغيرافي الهوى أصدقك

 وأنت.    تكذب   وكم   غررت بي أنا

لملم   كل    ذكرى  وارحل عنا سريعا

قدأصبحت و أصبحنا عنك في غنى

فما    عادت الأشواق حارة كما كانت 

في.  الماضي وكما كانت تلهب  قلبنا

قد كنت فينا القلوب والعيون أيضا و

المحاجر لكن خنت فينا بالأمس ودنا

ارحل    وامح    كل ذكرى وكل قصة 

كنت    أحكيهاوكل لمحة كانت عندنا

كم كنت  فينا القلب     ينبض فنسينا

 بعد أن.   أفسدت علينا لحظات الهنا

وسأحرق.    كل ذكرى.   وإن واجهت 

المتاعب.     ومات.    قلبي   من العنا

كل شيء. فعلته مخزن ومكتوب في 

الصحيفة. بعدأن جحدت أنت شوقنا

ارحل    وسأقطب.    بنفسي جراحي
 
بعد كل   جرح  في الماضي جرحتنا

إن كان تقطيب الجرح صعبا لكن أراه 

خيرامن حضن خل في الماضي غشنا

اذهب فلن أذرف.    دموعي أصبحت 

جلدا بما.  يكفي قد مضى زمن الونى

إن كنت.  رضيت فإنا نرضى  الجمود

فإني.   آبى أن      يخون    أحد حبنا

ارحل.   .  وإن هبت  عليك.  النسائم  

فسنحمي.    منها و إن.   هبت نفسنا

ارحل     فرسول الشوق.   كاذب أتانا 

بالامس.   يطرق.   والآن خنت عهدنا

لمحمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent