recent
أخبار ساخنة

زمان التلاشي ... للأستاذ. بلقاسم بن سعيد

( قصيد )
                       زمان التلاشى
                              أو
             تهويمة في زمان الردى
                        شعر: بلقاسم بن سعيد
..الهوى سيدي
          ومليك رؤايا
حيثما كنت كان .....
                والهوى .... 
يبحث اليوم عن ذرة من أمان...
......و أنا 
              زفرة في أنين الكمان...
    يا..زمان ..
كيف لي أن أعيش
              على ندرة في الحنان...
كيف لي.. أن أشد الأوان
           إلى  بذرة من أمان ....
كيف لي يا..زمان
أن أصوغ الأماني
              أوان...
........
المدى مربك....
    .....  والهوى منهك....
       غادر من زمان...
      يبحث عن أمان....
         وأنا......
            يا...زمان...
            أبحث عن كيان
                    شعر: بلقاسم بن سعيد
مدينة سوسه-تونس في: 17/01/2020
google-playkhamsatmostaqltradent