recent
أخبار ساخنة

ولتعلمي ..... للأستاذ. محمود مطر

(ولتعلمي)

محمودمطر 

ولتعلمي يامن أحبببتها. أنني.ما كنت .رعديدا 

ولاأخاف لكن.  ربما   سبقت للقلوب    قلوب

وماكنت.    متخاذلا.. لكن    عذري أنني خفت  

أن   بخيبة.     الرجاء       من      هواك أؤوب 

ومثلي.    أنا لا.  يكسر.   خاطرا           ودوما 

فأنا. في تأنيه.  وخطوه.  للعقول.        يثوب

و. لربما   أرسلت.      قصائدي    كرسول  لي

 في الغرام        و. في الحديث.   عني تنوب

لكن.    كلما      أرسلتها.       عادت.  .   وهي 

خائبة الرجا لها من  كسفة. بالها      وشحوب

سيدتي إني.      عاشق والعشق.        عندي

سرمدي لا كالشمس.   لهاإشراقة     وغروب

فلتقبلي قلبي العاشق   هدية فإن     رددته

عاد مكسوفا باله له في عوده كآبة ونحوب

فلربما قد سهدته.  الليالي ولم.  ينم من عد 

النجوم وشتان.   مابين.  صدقي   وكذوب

ولربما   تردى.   قلبك    في الهوى فوقعت 

فيمن    له.     عشق.        بالنسا و    لعوب

لكن قلبي   صادق. .في   عشقه وكم لاقى 

الخيانةوصابته.في.عشقه    بلواؤه وندوب

وهاهو واقف بباب القلب عندك يطرق بابه

بعد أن   بات  عليك.   في الديار    يجوب

فإن لم  يلق في الطرقات.     ملبيا فلربما 

 انصرف    وقلبك  عليه.  بالإساءة  يحوب

فإن أجبت سائلا أتاك فكل حسنة بأمثالها

إذاكان. يوم نشر وحشرفيه القلوب تذوب

ولتعلمي يامن   عشقت   كلامها  أن خير

النساء ما كنت في العشق عروبة وطروب

لمحمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent