recent
أخبار ساخنة

مشتاق لعيونك ..... للأستاذ. أحمد الشرفي

مشتاق لعيونك

أهاجـر مشتـاق لعيـونك
في ظلمة ليـل ديجـور
مـن وطـأة إحسـاس حنيني
من  زحمـة وجعـي المشعـور
ترفـرف نحـوك أحـلامي
من ظمـأ ....
......  أسـراب طيـور
تحليـق كالغيـم بعاصفـة
في جـو  فضـاءات مســاء
أٓمّتـّدُ خيـالاتُُ نحـوك
من عمـق العشـق المجنون
أتسلـق شـوقاً إحساسي
كتسلق أعمدة النـور
أبحث عـن وجهك في صمت
بتبـاطئ ساعـات الوقت
منتشر من نبـض فتـون
يا امـرأة تشغـل أفكـاري
و تملك بالعشق قـراري
أحبك يا أجمـل كـون
لا تفتح من دونك أزهاري
لا تسقط من غيرك أمطاري
بعيونك مستودع أسراري
ووجهك لي شمـس النور
أحبـك أكليـل الحسن
يا تـاج جمـال الأكـوان
مملكـة الألـوان الزهـريه
سلطـانة سحـر نسـاء الكـون
يا عبـق الأشـذاء الفـواحه
بنسـائم تشـرين الـورد
لك شـوقي وحنيني والوجد
في بعدك ...  في قربك كائـن
في أعمق أعماقي سـاكن
أتنفس عشقك يا عمـري
أتنشق نفحك يا عطري
بك أسكـر يا لذة خمـري
لحـدود النشـوة .. للهـذيان

حبـك لي معبـد عشـق
و هـواك تراتيـل صـلاه
و شعوري ممتد فيك
من أقصـاه إلى أقصـاه
من أو لحظات حياتي
لآخـر نفس لي ألقـاه
ترنيمـة إحسـاسي المـغـرم
يا شعـري و قصائـد نبضي
و حروف تشـدو تتـرنم
خدرت بعشـقك أزمان
أطـوار تتبع أطـوار
أجيـال تتلو أجيـال
أتمنى لا أصحـو منـك
لا أعرف للصحـو مكـان
أتمنى أن أبقى فيـك
أتغنى عبر الأزمـان

لي أنتِ .. ولي أنتِ..و لي أنتِ
أنجيـل العشـق القـدسي
مملوك بهواك شعوري
أزمان لا أملك نفسي
بك أصبح يا شمسي وجودي
و بعشقك يا قمري أمسي
يا وقتي الآن .. و ما سيليه
من الأوقات ..
وكنتِ الماضي في أمسي
ما كنتُ لغيرك أو سأكون
سأظل بعشقك مجنـون
في ضعفي أو قـوة بأسي
يا كـل الوقت .. و كـل العمـر
أنا زرع غرام لن يذبل
أنا زهر شعور بهواك
سأظل ربيع الألوان

بقلم
أحمد الشرفي
google-playkhamsatmostaqltradent