recent
أخبار ساخنة

.......إبن مطر يبكي ....... للأستاذ. محمود مطر

(  ابن مطر يبكي )
لمحمودمطر 

يامطرب  الحي غن وأعد قدكان هنا

خلي ومضى.  فأطرب فلرب تعزيني

تركني وذهب إلى غيرما رجعه  فمن

غيرك يا مطرب الحي عنه .  يسليني

ذهب خلي غدرا.    وترك.    لي غصة 

وكسرة     بالقلب    تقتلني.  وتنهيني

يامطرب.الحي غن وحرك لي  شجني 

فقدصارت أحزاني  أنسا.    تؤاخيني

وماذا أفعل بعدما هجرني خلي وترك 

لي حزناأظنه على عجل.    سيفنيني

مضى ولاأمل في عوده أبدا فاظلمت 

الدنيا.   وما شمس.   عنه.   ستغنيني

مضى.    وأخذ فرحتي معه.   وكانت 

فرحتي     معه على الدنيا.  ستبقيني

مضى و.     لغيري.    ربما مضى.  تبا

وخلف لي خلفه جمراقد بات يكويني

يا مطرب.    الحي أثرت  لي  شجني 

فمن  بعد  خلي  حزني      سينسيني

أبيت الليل     والدمع منهل  وعبرات 

الدمع     منهلةو تخنقني.    وترديني

يا مطرب الحي إن صادفت لي  خلي 

فقل له إن. ذكراه من أجلي ستدنيني

وأبلغه أنني ما خنته أبدا إنما الأوهام 

باتت.    عنه.      تبعدني و.     تنئيني

وأبلغه أن عشقي.    له وما كان لغيره

أبداوإن ماصدق فتكذيبه  سيشقيني

وقل له إن.     كان قد باع  فقد خسر 

بيعه وإني سأشتري من كان يشريني

يا مطرب الحي أبكيت لي عيني فإن

صادفته فسله لم  عنه بات  يقصيني

وقل له إن.      المعنى.  بحبه  مازال

يعشقه وإني على دربي أقتفي ديني
google-playkhamsatmostaqltradent