recent
أخبار ساخنة

..... في حضرة الحب ..... للأستاذ. عبدالصاحب الأميري

في حضرة الحب
عبد الصاحب الأميري
&&&&&&&&&&&&&
صحوت ذات يوم  من نومي،،،
بحثت حولي  عن نفسي،، عن ذاتي
في أوراقي 
أشعاري،،، وكتبي
وفي  جيوب ثوبي 
لم أجد لي أثراََ،،، سوى هويتي، 
سألت المرآة
أهذا العجوز،،، أنا 
وأنا لا أدري 
أدمعت عيني،،،  حين قالت بلي
أدمعت عيني،،،  حين أكتشفت،، أن العمر مضى بسرعة الضوء
أدمعت عيني،،،  حين أدركت خسرت أغلب  أوراق عمري،،،
أدمعت عيني،،،  حين أدركت،، بأني لم أذق طعم العمر
بكيت من أعماق   قلبي،،سألت المرآة
هل من علاج
بكت المرآة من أجلي،،، حين قالت،، بلي
إن  وقفت  في حضرة  الحبّ
في حضرة الحب وقفت 
 نسيم عليل داعبني،،، أنشدت بيتأََ  من الشعر
تغير لون وجهي،، 
لا خوف
لا قلق من انقضاء أغلب العمر 
رأيت نفسي في المرآة بوجة ثاني 
كأني ولدت من جديد 
كأني ولدت اليوم،،،، الساعة
كأنني في ربيع عمري

  عبدالصاحب الأميري
google-playkhamsatmostaqltradent