recent
أخبار ساخنة

يا بائع الصبر ..... للأستاذ. محمود مطر

(يا بائع الصبر)
لمحمودمطر مطر

يا بائع الصبر.   بعتني صبرا   والصبر 

مغشوش لذا.    ماكان.   لي   أجداني

أترى.     العيب.     يابائع الصبر.   في

 صبرك.   أم أنه  بالكرب قد.   رازاني

يا بائع     الصبر إن.   الصبر. سقتلني

 وكيف.   أصبر  أنا. والخل قد خلاني

أرى. ء  الصبر على قرب     سينهيني 

ويقتلني فبعده عنه بالله قد أضناني

ولست أطيق  من حبيبي.  بعده عني 

ولا نأيه.  عني فالبعد    هد لي كياني

ولا أمل.   في لقاء حبيبي أنا.  أبدا إذ

 رضي     بالبقاء ووحدي.  هنا أبقاني

قد  كان هنا.   بطيب القول. يؤنسني 

لكنه باعني  بخسا.  وببعده.  أشقاني

قل له.   يابائع  الصبر.    إني قد بعته 

صبري.   وشفائي.  للشوق قد أعياني

فما عاد    صبري يجدي     عنده نفعا 

بعدما  هاجني حاله وعليه قد أبكاني

كم عهدته     صلبا ضد العاديات لكن 

حاله   صعب.     قد هد.     لي كياني

أرى دمعه بالخد.  سيالا وكلما  مررته 

بكى حاله     ومعه.    بالله قد أبكاني

أراه.   يسير مخبلا.    ليلا  وفي جنح 

الظلام.  بي مستغيثا من ولهه ناداني

ولكن يا     محبوبه.    ماذا.      أفعل 

أنا معه وعلاجه رغم الحذق جافاني

وانا البصيربمفاتيح الصبر لكن مفتاح 

صبره صدئا وفتح باب الصبر عاناني

أعياني وأعياطبيبه معه حتى تمنيت 

الموت لحاله.   وواراه   ترب وواراني

فيا محبوبه.   اسمع مني  رسالته كم 

سألني عنك كلما.  بالدرب كان لاقاني

ولا أجد عندي ما أداويه أو أصبره به 

فأنت دواؤه.  ولادواء أبدا  عنده ثان

محمودمطر
google-playkhamsatmostaqltradent